قطع غيار تاهو - سكراب تاهو شيفروليه

منذ 6 أشهر   111 مشاهدة

السعر: 20 د.ك


رقم قطع غيار تاهو :

قطع غيار تاهو بيع توصيل تركيب تصليح قطع غيار سكراب ياباني الماني و اوربي توصيل قطع الغيار من السكراب تعامل مع كافة السيارات القديمة منها والجديدة أيضًا, ونقوم بإصلاح وتوريد القطع والمنتجات المطلوبة حسب احتياجاتك ومواصفاتك،ونحن متواجدون لتقديم العديد من الخدمات،سكراب السالميبيع توصيل تركيب تصليح قطع غيار سكراب السالمي ياباني الماني و اوربي توصيل قطع الغيار من السكراب تعامل مع كافة السيارات القديمة منها والجديدة أيضًا, ونقوم بإصلاح وتوريد القطع والمنتجات المطلوبة حسب احتياجاتك ومواصفاتك،ونحن متواجدون لتقديم العديد من الخدمات،

ارقام قطع غيار السالمي تاهو :

موقعنا يوفر سكراب السالمي سيارات تاهو و الاكسسوارات يجمع اكثر من ١٠٠٠ كراج و وكالة تبي قطعة لسيارتك ورحت الوكالة وحكوا وجهك وقلت خل نشوف القطعة تجاري كم تسوى وطلع مافي فرق وترددت وودك تروح السكراب تدورها ومالك خلق الحين مالي داعي كل هذا شلون ؟ سكراب السالمي تاهو يسرنا تقديم خدمة بيع القطع المستعملة لجميع السيارات من السكراب مع تسليمها لكم من ارقام تشليح تاهو في جميع مناطق الكويت وايضا امام المنزل.

يتميز سكراب السالمي شفروليه بتوفير مجموعة واسعة من قطع غيار السيارات المستعملة لمختلف طرازات . سكراب تاهو يقومون بشراء السيارات المستعملة من العملاء وتفكيكها للحصول على قطع الغيار المختلفة، مما يتيح لهم توفير تشكيلة واسعة من الأجزاء الأصلية والجودة المضمونة.

رقم سكراب تاهو شيفروليه:

قطع غيار تاهو في الكويت وفير جميع أنواع قطع الغيار المستخدمة في أعمال الإصلاح والصيانة أيضًا نوفر سيارات وشاحنات مخصصة لتنقلات فريق العمل ما بين المحافظات والأحياء المختلفة. سكراب السالمي

باختصار، سكراب السالمي ام جي هو متجر موثوق ومتخصص في بيع قطع غيار سيارات تاهو المستعملة وإعادة تدويرها في الكويت. يوفرون تشكيلة واسعة من الأجزاء الأصلية والجودة المضمونة، مما يجعلهم وجهة مفضلة لأصحاب السيارات الذين يبحثون عن قطع غيار موثوقة وبأسعار معقولة.

تفاصيل اضافية

رابط موقعك
ماركة السيارة:
شيفروليه
إتصل الان واتساب